فيروس كورونا افضل اقنعة تحميك وتحمي الماسك بشكل جيد

سيساعدون في الحفاظ على قناع الوجه الجرثومي الخاص بك منفصلاً عن العناصر الأخرى في محفظتك أو حقيبتك، بما في ذلك المفاتيح والمحفظة والهاتف.

0 619

دعونا نكون صادقين : فيروس كورونا لا يختفي في أي وقت قريب ، مما يعني أقنعة الوجه هي أيضا الشائكة حولها. كما تعلمون الآن ، وأغطية الوجه تساعد على الحد من انتشار COVID – 19 ، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) توصي الناس ارتداء أقنعة في الأماكن العامة عندما يصعب الحفاظ على تدابير النأى الاجتماعية. ناهيك عن أنها إلزامية في العديد من الولايات. (Psst، إذا كنت بحاجة إلى تخزين، حاول هذه الخيارات تنفس مثالية لفصل الصيف.)

كما أقنعة الوجه أصبحت جزءا كبيرا من لدينا “طبيعية جديدة”، والناس يجدون طرقا مبتكرة لضمان أنها لن تنسى لهم في المنزل مرة أخرى(lanyards لقناع الخاص بك، IYKYK)، والشركات هي إدخال غيرها من المنتجات الصحية التفكير – بما في ذلك أدوات اللمس سلسلة المفاتيح، ودروع الوجه، ونظارات واقية للسلامة، كما بلغت معايير الصرف الصحي ذروتها ، وذلك بفضل هذا الوباء.

قد تشعر بالارتياح لسماع أن أحدث الابتكارات في اكسسوارات الفيروسات التاجية لا يبدو شائنة مثل croakies لقناع وجهك. قابل حاملات القناع، والتي تحافظ على حماية أغطية وجهك من الأوساخ والجراثيم والرطوبة ، وتساعد في الوقت نفسه على منع التلوث المتبادل بين القناع والعناصر الأخرى في حقيبتك ، مثل المفاتيح والنظارات والمحفظة والهاتف.

لم تقرر بعد؟ حسناً، خبير طبي يعتقد أنّهم قد يستحقون ذلك. “أعتقد أن الحفاظ على قناع وجهك في حالة داخل حقيبة سيكون فكرة جيدة”، يقول نبيل شودري، دكتوراه في الطب، وهو طبيب داخلي معتمد من المجلس وطبيب الرعاية الأولية في أمراض الجهاز الهضميفي مانهاتن . “ومن شأنه أن يمنع من الحصول على القذرة ومنع التلوث عبر من غيرها من البنود / المنتجات. “

بعد بحث سريع على الانترنت، فسوف نكتشف أن هناك الكثير من خيارات القضية هناك، مصنوعة من كل شيء من البلاستيك إلى السيليكون إلى النسيج. إذا كنت تتساءل عما إذا كان نوع واحد من المواد متفوقًا أو أكثر أمانًا للاستخدام – من حيث ما يمكن أن تعيش عليه البكتيريا أو قطرات الفيروس التاجي- فلا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة. “لا أعتقد أن هناك أي حالة محددة من شأنها أن تخدم غرضا أفضل من آخر أو تساعد في قتل الجراثيم”، يلاحظ الدكتور تشودري. ومع ذلك ، تأكد من تنظيف قضيتك بشكل صحيح بين الاستخدامات مع الكحول أو مناديل مطهرة، ويضيف.

الجانب السلبي الوحيد الذي يمكن أن نرى هو أن حالة قناع الوجه هو عنصر إضافي لschlep معك ، ولكن لحسن الحظ معظمها رقيقة ، مدمجة ، وخفيفة الوزن ، وهي مصممة لتناسب داخل محفظتك ، حقيبتك ، وحتى جيبك. استمر في التمرير للحصول على أفضل حاملات قناع الوجه والناقلين للمساعدة في منع التلوث المتبادل.

أولا صندوق حماية قناع الوجة

صندوق حماية قناع الوجة
صندوق حماية قناع الوجة

هذه الحالة سوف تحمي قناع الخاص بك عندما لا تكون قيد الاستخدام من الرطوبة والأوساخ، ويمكن أيضا منع التلوث المتبادل بين تغطية وجهك وغيرها من البنود في حقيبتك، مثل المفاتيح أو الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم الرقيق يناسب بشكل ملائم في حقيبتك أو حقيبتك أو جيبك.

سيليكون لقناع الوجه في حالة التخزين

سيليكون لقناع الوجه في حالة التخزين
سيليكون لقناع الوجه في حالة التخزين

مصنوعة من لينة، عديم الرائحة، سيليكون غير سامة، وهذه الحالة لديها فم واسع مريحة حتى تتمكن من احتواء قناع وجهك بسهولة داخل. فقط قم بغلي أو تعقيم الحالة بالكحول أو مناديل المطهر بعد كل استخدام.

حقيبة لحماية قناع الوجة

حقيبة حماية قناع الوجة
حقيبة حماية قناع الوجة

واحدة من أخف حاملات قناع الوجه ستجد، يتم بناء هذه الحقيبة من الجلود النباتية والنايلون المقاوم للماء – وحتى آلة قابلة للغسل. ويتميز بجيب مخصص للمرشحات الإضافية، وهو حلقة د يمكن قصها إلى حقيبتك، ويناسب ما يصل إلى 10 أقنعة إذا كنت تخطط لاستخدامه للسفر. اختر من بين ستة ظلال جميلة، بما في ذلك الأسود، المريمية، أحمر الخدود، والطين.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.