أسعار ومواصفات هيونداي توسان 2021 الجديدة كليا

هيونداي توسان 2021

0 2٬951

اليوم حصلنا على فيديو لهيونداي توسان 2021 الجديدة كليًا ، يظهر الكروس الكوري القادم يختبر سرعته في السر في حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

بعد أن حصلت أودي RS Q8 على لقب أسرع سيارات الدفع الرباعي في حلبة نوربورغرينغ ، موطن السجلات ، وحصلت على اللقب من مرسيدس- AMG GLC 63 S ، ظهرت أحدث سيارة هيونداي 2021 على نفس المسار الشهير لاختبار سرعتها.

قبل أن نتحدث عن هذا الإصدار ، نود أن نذكرك بأننا قدمنا ​​لك بالفعل بعض الصور الرقمية التخيلية لطراز Hyundai Tucson 2021 الجديد كليًا ، بعد أن تم نشرها على الويب متوقعين التصميم الجديد لسيارات Tucson الجيل القادم .

تستمد هذه الصور تصميمها من سيارة Hyundai HDC-2 Grandmaster النموذجية.

ومع ذلك ، تلقينا بالفعل معلومات رسمية من شركة هيونداي الكورية تؤكد أن التصميم الخارجي لـ توسان 2021 الجديدة سيكون أبرز ما في تحولها.

كما قلنا سابقًا ، سيعتمد الجيل القادم من هيونداي توسان على هيكل جديد سيزيد من الأبعاد الخارجية للسيارة الكورية وسينعكس بشكل إيجابي على المساحة الداخلية.

المواصفات الميكانيكية لهيونداي توسان 2021 الجديدة كليا:

بينما لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن المواصفات الميكانيكية لسيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كليًا ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يعتقد أن الكروس أوفر الجديدة ستقدم بمجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل بالإضافة إلى نسخة هجينة (هجين) الذي يجمع بين عمل محرك بنزين ومحرك كهربائي)

سيتم توصيل جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ، مع دفع أمامي قياسي ونظام دفع رباعي اختياريًا.

شاهد ايضا
أسعار ومواصفات كيا سبورتاج 2021 في مصر
أسعار ومواصفات هيونداي توسان 2020 في مصر

 

سوف يتم انطلاق أسعار ومواصفات هيونداي توسان 2021 رسميا يوم 14/9/2020 القادم من خلال شركه هيونداي الكورية

Leave A Reply

Your email address will not be published.