سعر ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة كليا 2021

ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة كليا 2021

0 732

كشفت ميتسوبيشي اليوم عن إكليبس كروس المعاد تصفيفه بمظهر رياضي أنيق لسيارات الدفع الرباعي ، وثقة في القيادة وراحة محسّنة. أيضًا ، سيضيف النموذج مجموعة توليد هجينة (PHEV) في أسواق مختارة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء الذين يبحثون عن بديل أكثر استدامة.

مواصفات ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة كليا 2021

سيتم إطلاق طراز إكليبس كروس الجديدة للبنزين لأول مرة في أستراليا ونيوزيلندا في نوفمبر ، مع توفير متغير PHEV في عام 2021. يبدأ كل من متغيرات البنزين و PHEV الطلبات المسبقة اليوم في اليابان ، وسوف تكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام. في أمريكا الشمالية ، سيظهر نموذج البنزين لأول مرة في الربع الأول من عام 2021 ؛ لا توجد خطط في الوقت الحالي لإضافة نموذج PHEV لتلك السوق.

قال مينورو أوهارا: “منذ اليوم الذي بدأنا فيه إعادة التفكير في إكليبس كروس الجديدة ، أردنا أن نتعامل مع أسلوب أداء الطريق المعزز والصداقة البيئية ، كل ذلك بأسلوب متميز من شأنه أن يرتقي بهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى المستوى التالي” ، كبير المتخصصين في المنتجات في MMC ، وهو المسؤول عن قيادة وتسهيل إنشاء إكليبس كروس الجديدة. “إلى جانب التصميم الخارجي المعاصر والمقصورة الداخلية المريحة والذكية ، يضمن نظام MITSUBISHI MOTORS الأسطوري للتحكم في جميع العجلات (S-AWC) أن يكون السائقون دائمًا في وضع التحكم في مغامرتهم التالية.”

تصميم متجدد من الداخل إلى الخارج

تتميز إكليبس كروس الجديدة المعاد تصميمها بتحسينات كبيرة في التصميم ، مما ينتج عنه مظهر رياضي أنيق لسيارات الدفع الرباعي. لم يحدث من قبل أن كانت سيارة ميتسوبيشي بهذا التصميم للأمام ، حيث أن إكليبس كروس الجديدة تجلب التطور إلى المستوى التالي. والنتيجة سيارة تبدو أنيقة ومستقرة وراقية وفريدة من نوعها.

تتبنى الواجهة الأمامية نسخة متطورة من مفهوم تصميم الدرع الديناميكي المميز لشركة ميتسوبيشي ، مما يعبر عن القوة والأمان. ويكمل واقي المصد الأمامي الجديد وتصميم الإضاءة المحدث التصميم الأمامي بمظهر ديناميكي جريء.

تستمر الصورة الظلية الأنيقة إلى الخلف بفتحة ونافذة خلفية معاد تصميمهما ، مما يمنح تصميمًا أكثر تطوراً لسيارات الدفع الرباعي ويؤدي إلى تحسين الرؤية الخلفية فضلاً عن التصميم المميز والمعاصر. تمتد المصابيح الخلفية ثلاثية الأبعاد الأيقونية إكليبس كروس الجديدة إلى أعلى وإلى الداخل ، وتعزز المظهر بحضور ثابت وواسع. يتميز الباب الخلفي الجديد بتصميم سداسي منحوت بشكل حاد يذكرنا بشكل الإطارات الاحتياطية المثبت في الخلف للشركة ، ويمزج التصميم الأنيق والأنيق مع متانة وتوقعات الاعتمادية لسيارات الدفع الرباعي.

داخل المقصورة يضفي التصميم الداخلي الأسود الجديد مع لمسات فضية والمقاعد الجلدية ذات اللون الرمادي الفاتح 1 مظهرًا أكثر تطوراً. تنسق حواف الأبواب أيضًا مع لون مقعد السيارة لتتميز بمساحة داخلية رياضية عالية الجودة. لطالما كانت مقصورة إكليبس كروس الجديدة مكانًا مثيرًا ومريحًا لقضاء الوقت ، والتغييرات الجديدة تنقله إلى مستوى أكثر إمتاعًا وراقيًا.

يأتي نظام الصوت (SDA) الجديد بشاشة 8 بوصات مع وصلة الهاتف الذكي بشكل قياسي ، مما يمنح السائق رؤية أفضل للمعلومات وتشغيلًا أسهل. تم تقريب الشاشة من السائق والراكب في المقعد الأمامي لسهولة الاستخدام ، وهي الآن تشتمل على مقابض الصوت والدوران للرجوع إليها بسرعة. تمت إزالة لوحة اللمس التي كانت تُستخدم سابقًا لوظائف متعددة للسماح بمساحة تخزين أكبر على الكونسول المركزي.

مصممة لأداء صديق للبيئة وديناميكي

تعمل أحدث إضافة لمجموعة نقل الحركة PHEV على تحسين كفاءة الطاقة وتوفر تجربة قيادة سلسة. بفضل نجاح سيارة OUTLANDER PHEV ، السيارة الهجينة 2 الأكثر مبيعًا في العالم ، تستخدم سيارة إكليبس كروس الجديدة نفس نظام الدفع الرباعي ثنائي المحرك مع تعديلات خاصة بحجم ووزن هيكل إكليبس كروس الجديدة. تتكون بنية PHEV الفريدة من محرك كهربائي عالي الطاقة أمامي وآخر خلفي ، وبطارية محرك كبيرة السعة ومحرك MIVEC سعة 2.4 لتر مع علبة تروس كوكبية أحادية السرعة ، مما يسمح بتسارع سريع وصامت وقوي فريد من نوعه سيارة كهربائية.

بالنسبة لمتغير PHEV ، يختار النظام تلقائيًا من بين ثلاثة أوضاع قيادة لتناسب مختلف الظروف: EV ، أو Series Hybrid ، أو Parallel Hybrid. يمكن أيضًا استخدام بطارية الجر كمصدر موثوق للكهرباء للترفيه في الهواء الطلق أو في حالات الطوارئ حيث توفر ما يصل إلى 1500 واط من الطاقة من منفذ داخلي. عندما تكون السيارة مشحونة بالكامل ومزودة بالوقود ، يمكنها توفير الطاقة لأسرة عامة لمدة تصل إلى 10 أيام 3 عبر نظام “مركبة إلى منزل”.

تم نقل إكليبس كروس من الطراز السابق ، وهو متاح أيضًا بمحرك MIVEC سعة 1.5 لتر المزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات. تصميم حديث تمامًا ، محرك MIVEC مصنوع بالكامل من الألومنيوم لخفة الوزن ، ويوازن بشكل مثالي بين الأولويات المتميزة للقوة والكفاءة.

يقلل استخدام شاحن توربيني مضغوط من استهلاك الوقود ولكنه يقلل أيضًا من تأخر التوربو من أجل الشعور والأداء المتمحور حول السائق ، في حين أن الجمع بين الحقن المباشر للوقود والشحن التوربيني يوفر كفاءة أكبر على جميع الطرق وسرعات المحرك. يقترن إكليبس كروس الجديدة بنقل حركة متغير باستمرار (CVT) بثماني سرعات ، ويعمل على تحسين ديناميكيات القيادة مع تحقيق استهلاك منخفض للوقود.

متعة القيادة الملهمة بالثقة

يوفر نظام S-AWC من MITSUBISHI MOTORS تحكمًا ثابتًا وتحكمًا دقيقًا ، مما يمنح السائق الثقة للتغلب على ظروف الطريق بسهولة. تم ضبط النوابض الموجودة في دعامة ماكفيرسون الأمامية ونظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات بدقة. جنبًا إلى جنب مع ممتصات التعليق الخلفية الموسعة ، تمارس إكليبس كروس الجديدة أداء S-AWC وتعزز القدرة على المناورة بشكل كبير.

من خلال الجمع بين تعدد استخدامات سيارات الدفع الرباعي والتصميم الجريء والمميز ، فازت إكليبس كروس الجديدة بالعديد من الجوائز العالمية ، بما في ذلك جائزة التصميم الجيد في عام 2018 وسيارة RJC لعام 2019.

Leave A Reply

Your email address will not be published.