مرسيدس تطلق فئه S‑Class الجديدة كليا

The new S‑Class

0 568

مرسيدس تطلق فئه S‑Class الجديدة كليا

اعمل براحة واستمتع بالرحلة. يجعل التصميم الداخلي الفسيح والأنيق من الفئة S الجديدة رفيقك المثالي.

استمتع بالرحلة مع أحبائك ووصل بأسلوب مريح. تجعل تقنيات السلامة المبتكرة الفئة S الجديدة شريكًا يمكنك الاعتماد عليه دائمًا.

اتبع طريقًا مضمونًا بين الراحة والأمان. تضمن أنظمة مساعدة القيادة المحسّنة أكثر رفاهية وسلامة جميع مستخدمي الطريق.

يسلط الضوء على الراحة

اكتشف تجربة قيادة بديهية على أعلى مستوى: توفر شاشة العرض الكبيرة في الزجاج الأمامي أحدث تقنيات العرض مباشرة في مجال رؤيتك. ويكتمل عرض الواقع المعزز بلوحة العدادات المبتكرة المزودة بشاشة ثلاثية الأبعاد. تمنحك العملية الاختيار بين التحكم الصوتي أو شاشة OLED المركزية التي تعمل باللمس ، في حين أن نظام المعلومات والترفيه الذكي MBUX سيتعرف عليك بمرور الوقت ويمكنه التفكير من أجلك.

فقط افترض أنك ستخرج في المستقبل من الفئة S الجديدة أكثر استرخاءً مما كنت عليه من قبل. لأن الفئة- S الجديدة يمكنها تلبية كل رغبة مع مجموعة كبيرة من المعدات من حيث الراحة والعافية والترفيه. لذلك تشعر وكأنك في المنزل في أي وقت عندما تكون بالخارج.

قم بترتيب الجزء الداخلي وفقًا لتفضيلاتك الشخصية أو مزاجك الحالي. تخلق 64 لونًا للإضاءة المحيطة عوالم رائعة من الألوان التي تتناوب ديناميكيًا أو تضيء عدة مناطق بألوان مختلفة. عند ضبط تكييف الهواء ، يتلقى السائق أيضًا ملاحظات لونية لضبط درجة حرارة الغرفة.

تعزز الإضاءة المحيطة الشعور بالراحة أثناء القيادة. وهذا يجعل أيضًا هذا الجهاز جزءًا أساسيًا من وحدة التحكم الاختيارية المريحة ENERGIZING. يتضمن ذلك البرامج المصممة خصيصًا والتي تدعم أيضًا رحلة الاسترخاء أو التنشيط بالألوان.

سيارة سيدان كبيرة وفاخرة مثل سيارة مرسيدس-بنز الفئة- S الجديدة لا تقدم فقط أعلى مستوى من الراحة في الركوب من حيث التعليق وسلوك الانقلاب فحسب ، بل كانت أيضًا في الطليعة منذ فترة طويلة من حيث خصائص القيادة وديناميكيات القيادة. هذا هو الحال أيضًا مع سيارة الفئة S سيدان الجديدة.

دعوة واسعة. التصميم الداخلي الفسيح لفئة S الجديدة هو المكان الذي تظهر فيه عظمتها الحقيقية. تمنحك المساحة لتكون على طبيعتك ، بينما تدعوك الراحة الرائعة للمقاعد للاسترخاء.

لا تدع أي شيء يفلت من عينك. يستخدم نظام الإضاءة المحيط النشط الجديد إشارات ضوئية مبتكرة لتسليط الضوء على كل شيء هناك وتعزيز سلامتك من خلال تحذيرك أيضًا من أي خطر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوسائد الهوائية الخلفية المبتكرة حماية الركاب في المقاعد الخلفية الخارجية ، مما يجعل الفئة S الجديدة أكثر أمانًا من ذي قبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.